MCI-ACADEMY

شيرين تتحدث عن جمهور حسني وعن تكوين تامر حسني لعصابة تحارب شيرين ( فى حوار فى جريدة الدستور )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default شيرين تتحدث عن جمهور حسني وعن تكوين تامر حسني لعصابة تحارب شيرين ( فى حوار فى جريدة الدستور )

مُساهمة من طرف Dr M E G O في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 2:45 am

شيرين تتحدث عن جمهور حسني وعن تكوين تامر حسني لعصابة تحارب شيرين ( فى حوار فى جريدة الدستور )






نقلا عن جريده الدســـتور،،


سواء كنت مختلفا مع ما تقدمه أو كنت من المعجبين بأغنياتها، فأنت لن تستطيع أن تنكر مقدار ما حققته شيرين عبدالوهاب من نجاح، جعلها تقف في موازاة مطربين ومطربات كبار. شيرين عبد الوهاب تقدم ثاني ألبوماتها مع شركة «روتانا» بعنوان «حبيت»، وهو الألبوم الذي تم استقباله بحفاوة كبيرة من قبل محبيها، وبهجوم حاد من الرابطة الرسمية لتامر حسني علي الإنترنت والتي طالبت بمقاطعة الألبوم.. شيرين في هذا الحوار تحاول الرد علي كل ما أثير حول الألبوم وعلي ما أثارته تصريحاتها الصاخبة الأخيرة حول تامر حسني.


> لِمَ اتخذتي قرار تغيير اسم الألبوم من «أخيرا اتجرأت» إلي «حبيت» في اللحظات الأخيرة؟
أنا لم أصرح أصلا بأن اسم الألبوم هو «أخيرا اتجرأت»، لكن الجرائد والمجلات هي التي تحدثت عن الألبوم علي أن عنوانه النهائي «أخيرا اتجرأت».

> فوجئ الجمهور قبل طرح الألبوم بتسريب أغنية «مفيش مانع»، ومع ذلك أصررت علي تقديم الأغنية كما هي، فلماذا لم تغيري في توزيعها أو حتي اسمها واستبدالها بأغنية أخري؟
- أنا مليش دعوة بموضوع التسريب ده، كما أن الأغنية «اتسربت» قبل نزول الألبوم بأيام قليلة.. يعني الناس مالحقتش تزهق منها أو حتي تحفظها، لذلك لم أجد داعيا لتغييرها.

> حمل الألبوم أغنيات كثيرة فيها هجوم علي الرجل مثل «فاكرني إيه» و«كتر خيري» و«أخيرا اتجرات».. فلماذا تفضلين هذه النوعية من الأغنيات؟
- ده اللون اللي أنا بحبه، وهافضل أحبه ومش هاغيره، وعن طريق الأغنيات دي باوجه رسالة للرجالة الوحشين، لكن هذا لا يمنع أن هناك رجالة كويسين.

> فوجئ الجمهور كذلك بطرح أغنية قديمة هي «فاكرني إيه»، وهي من ألحان الراحل رياض الهمشري وتأليف نصر محروس، فهل أردت من خلالها مصالحة نصر محروس وإنهاء خلافاتك معه؟
- أنا مش متخانقة مع نصر محروس أساسا علشان أصالحه، لكن كل الموضوع إن الأغنية عاجباني، وطالما عاجباني يبقي لازم كنت أنزلها في ألبومي.

> ألم يقلقك نزول ألبومك في نهاية الموسم الصيفي بعد طرح ألبومات أنغام وعمرو دياب وتامر حسني؟
- أنا ماليش دعوة بالموسم، وأعتقد أنني طرحت ألبومي في ميعاد مناسب، ثانيا: اللي بيحب شيرين هايشتري ألبومها سواء في أول الموسم أو في آخره، حتي لو نزل الألبوم في شهر رمضان.. برضه المعجبين هينزلوا يشتروه. وأنا لا أنكر أنني كنت خائفة جدا من طرح ألبومي وسط أسماء مثل عمرو دياب وأنغام، لكن في الوقت نفسه أنا لا أخشي منافسة أحد، لأنني أقدم لوناً خاصًا بي ومميزًا وليس له علاقة بما يقدمه غيري، وإلا ماكنتش بقيت شيرين عبد الوهاب.

> هل أنتِ راضية عن الدعاية التي قامت بها شركة روتانا للألبوم؟
- لست راضية تماما.. نقدر نقول أنا راضية نص نص وممكن بعدين يعملوا حاجة تعجبني.

> يعني إيه نص نص؟
- يعني مش وحش وفي نفس الوقت مش حلو قوي.

> هل أنتِ نادمة علي تصريحاتك عن تامر حسني بأنه يقدم «أغنيات مشينة»، خصوصا بعد الحملة التي شنتها ضدك الرابطة الخاصة به علي الإنترنت؟
- أنا هنا عايزة أرد وأقول حاجة واحدة بس، وهي إني مش ندمانة علي أي كلمة قلتها عن تامر، كما أن جمهور تامر حسني لا يعنيني بالمرة، وما قلته تحديدا عن أغنية «خليها تاكلك» لن أتراجع عنه، فأكثر من فنان هاجم الأغنية من بينهم هاني شاكر الذي هاجم الأغنية في برنامج «اتكلم» مع الإعلامية لميس الحديدي، وأنا طبعا مش عاجبني الأغنية، والناس كمان مش عاجباها اللي بيقوله تامر، وأنا لن أتحدث عن هذا الأمر مرة أخري لأني مش عايزة أديله أكتر من حجمه.

> هل تعتقدين أن أحد المقربين من تامر هو من خطط لهذه الحملة ضدك.. ونشر رقم هاتفك الخاص علي موقع تامر الرسمي؟
- تامر حسني شخصيا هو من خطط لكل هذا، وهو من نشر رقم هاتفي مش حد تبعه، وأنا عايزة أقول إن تامر حسني ده عنده عصابة ومش هيغلب يعمل حاجة زي دي.. بس اللي عمل حاجة زي كده، أكيد هتتعمل فيه في يوم من الأيام حاجة زيها وهاتجيله فضيحة من العيار الثقيل.

> ما تعليقك علي ما قاله تامر حسني عن أن عمرو دياب بـ «يهدده»؟
- ليس غريبا بالطبع أن يقول تامر مثل هذا الكلام، لأنه سيناريست كبير، يرسم قصصاً وسيناريوهات، وسبق أن اتهمني أنا وعمرو دياب بأننا السبب في سجنه، وقال إني أنا اللي طلبت منه إنه يضرب شهادة الجامعة والتجنيد.. يعني تامر حسني مش لاقي مصيبة علشان يرميها علينا.

> ما رأيك في القضية التي رفعها ضدك المنتج محسن جابر بسبب تقديمك أغنيات لوردة ونوال الزغبي من إنتاج شركته؟
- مااعتقدش إنه ينفع إن محسن جابر يرفع عليا قضية عندما أقدم أغنيات لفنانين غيري، وعموما أنا مش مبسوطة من اللي حصل، لكن قريبا الموضوع هينتهي علي خير.

> هل تحضرين في الفترة المقبلة لحملة إعلامية للترويج للألبوم؟
ليس بهذا المعني، كما أن ألبومي ليس بحاجة للترويج أصلا لأنه واصل للناس.


Rapidshare
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Mediafire
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

RGhost
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Hotfile
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

2shared
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Zippyshare
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Megashare
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Load
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Megaupload
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
_____________________________________

رابطة تامر وصفت شيرين بأنها مغرورة وحقودة وقليلة الأصل.. ورابطتها ردت بأنه مطرب رد سجون وجمهوره تافه





نقلا عن جريده الدســـتور،،
تامر حسني يحارب علي أكثر من جبهة الآن.. الجبهة الأولي هي الرابطة الرسمية لعمرو دياب، التي شن أعضاؤها حملة شرسة ضده، منذ صدور ألبوميهما في وقت متزامن.. الأول بألبومه «هاعيش حياتي»، والثاني بألبوم «وياه»، أما الجبهة الثانية فهي الرابطة الرسمية لشيرين عبد الوهاب التي يخوض ضدها تامر الآن حربًا متعددة المستويات، فعلي الأقل حربه مع رابطة عمرو دياب لم تصاحبها تصريحات مستفزة من أي منهما، لكن الأمر وصل إلي أعلي مستوي له مع شيرين عبد الوهاب التي أثارت تصريحاتها الأخيرة عن تامر حسني غضب معجبيه .

شيرين قالت بالحرف الواحد في حديث لإذاعة موازيك التونسية إن تامر حسني يقدم أغاني مشينة، وخصت بالذكر أغنية «خليها تاكلك»، وقالت أيضا إنها من المستحيل علي الإطلاق أن تشارك تامر حسني تقديم دويتو مرة أخري مضيفة: «مش هقدر أجي أقف أغني معاه وألاقي واحدة بترمي نفسها تحت رجليه.

كما أكدت أن تامر حسني لا يمكن أن ينافس عمرو دياب، لأن الفرق بينهما كبير جدا، طبعا رابطة تامر حسني من جهتها طالبت الجمهور بمقاطعة ألبوم شيرين الأخير -الذي يحمل عنوان «حبيت» نهائيا- ووضعت شعارات علي الموقع الرسمي للرابطة تسخر من شيرين من بينها: «شيرين .. خليها تاكلك» و« stop sherin you lose all tamer hosny fans »، كما نشروا رقم تليفونها الخاص علي الموقع. أعضاء الرابطة وضعوا علي الموقع الرسمي للرابطة أيضا عددا من الموضوعات التي تحتوي علي تصريحات شيرين السابقة ضد تامر، ومنها وصفها له بأنه «تامر جاكسون»، أي أنه يقلد مايكل جاكسون، وموضوعات أخري تتحدث عن شيرين علي أنها «مطربة لم تراع العشرة، لأن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، وهو سبب مباشر من أسباب نجاحها»، وهو الأمر الذي ردت عليه رابطة شيرين بنشر تليفون تامر الخاص أيضا علي الموقع الرسمي لرابطتها، لكن رابطة تامر لم تصمت، وحاولت استعمال كل الأسلحة في هذه الحرب حيث وصفوا شيرين بأنها مطربة حقودة ومغرورة وقليلة الأصل لأنها لم تقم بزيارة تامر في السجن رغم أن شيرين أكدت في أكثر من تصريح لها أنها زارته في فترة سجنه ووقفت بجانبه، وقاموا بتصميم بوسترات تدعو الجمهور لمقاطعتها ومقاطعة أغنياتها مؤكدين أن تامر حسني «سيدها وتاج راسها.

أعضاء الرابطة الرسمية لشيرين هنا تدخلوا وأكدوا أن «تامر حسني مطرب رد سجون» ونشروا بدورهم بوستر صمموه بأنفسهم تظهر به صورة تامر حسني وبجواره صورة لأحد المشروبات الغازية الشهيرة وعلي الصورة تعليق «كفارة.. المشروب الرسمي للمساجين»، ونشروا له أيضا بوسترات أخري تظهره وكأنه امرأة، ووصفوا جمهوره بأنه جمهور تافه ووضعوا شعارات مثل: «تامر .. نبوس إيديك ماتغنيش». الرابطة يظهر عليها عبارة يبرر فيها أعضاؤها سبب هجومهم علي تامر حسني ويقولون فيها «العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد لأن أعضاء الروابط الرسمية لكل من أنغام وعمرو دياب تدخلوا وانضموا لجبهة شيرين عبد الوهاب ضد تامر حسني، وبعثوا رسائل لرابطة شيرين يقولون فيها: «نحن نساندكم في الهجوم علي تامر حسني.

كذلك تضامنوا مع حملة الرابطة ضد قناة مزيكا بسبب هجومها المستمر علي شيرين واتهامها لها بالفشل ووضعوا علامة x علي شعار القناة.



- ممنوع منعا باتاً السب والقذف في أي مطرب أياً كان فقد تتعرض عضويتك للإيقاف ،،

- يمكنك إبداء رأيك ولكن يكون بأسلوب محترم وتكون وجهة نظرك مفهومه ،،
إداره قسم الأخبار،،
Dr :M e Z o


_________________
ســـلام مــن غيــر كـــلام ... Peace without saying a word








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
Dr M E G O
مدير عام MCI-ACADEMY
مدير عام MCI-ACADEMY

عدد المساهمات : 756
نقاط : 65630
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/03/2009
العمر : 29
الموقع : في اهداء مكان في العالم ؟

http://mci-academy.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى